هاتف رخيص بمواصفات خيالية فيفو يو 3 اكس cheap phone  with great specs vivo U3X 

بعد المنافسة الشرسة بين شركات صناعة الهواتف و نخص الشركات الصينية مثل شاومي xiaomi هواوي huawei و ريلمي realme .  و السباق الى تقديم أعلى مواصفات بارخص سعر ممكن و الذي تفوقت فيه شاومي و ريلمي بهواتف شاومي نوت 8  redmi note 8 و مي أي 3 mi A3 وعملاق الاداء ريلمي 5 برو realme 5 pro . الشركة العملاقة فيفو vivo  تطيح بالكل بإطلاق هاتف بمواصفات نوت 8 تقريبا و بسعر في الفئة الاقتصادية و تحقق مبيعات خيالية للهاتف في تخفيضات 11 نوفمبر.




أعلنت شركة فيفو الاسبوع الماضي عن هاتف جديد لها من الفئة السعرية الاقتصادية و الهاتف دخل السوق باسم vivo U3X  و الذي يعتبر نسخة محسنة من هاتفها السابق VIVO U1  . لكن الهاتف كان جديدا كليا و بمواصفات مختلفة تماما عن سابقه ، ثلاث كاميرات عوض اثنين في سابقه شحن سريع و الذي لم يكن موجودا بسابقه و بطارية ضخمة لم نرها من قبل في الفئة الاقتصادية . إظافة الى شاشة أكبر و معالج لن تجده في هاتف اقتصادي ابدا . احد افضل معالجات سنابدراغون للفئة المتوسطة و الذي استعما في شاومي مي أي 3 xiaomi mi A3 و ريدمي نوت 8 redmi note 8 .

ياتي الهاتف الجديد بالمواصفات  التالية :

  • شاشة 6.35 انش بتقنية IPS LCD  و بدقة 720 بكسا بالانش و هي أضعف مكونات هذا الهاتف. كون دقتها لا ترتقي الى دقة الهواتف المتوسطة و طبعا مماثلة لدقة شاشة مي اي 3 .
  • معالج سنابدراقون 665 ثماني الأنوية مع نظام تشغيل اندرويد 9 و واجهة فان تاتش من فيفو android 9 pie fun touch OS 
  • يأتي الهاتف بثلاث نسخ من حيث الرام و الروم 3/32  3/64 و 4/64 و يدعم بطاقة ذاكرة  خارجية حتى 256 جيقابايت
  • الهاتف يأتي بثلاث كاميرات خلفية الاساسية 13 ميقابكسل بفتحة عدسة 2.2 و الثانية  ذات زاوية واسعة جدا 8 ميقابكسل و كاميرا عمق بدقة 2 ميقابكسل و هذه التشكيلة من الكاميرات أقوى من أغلب هواتف الفئة المتوسطة فالارقام حقيقية و الصور عالية الجودة.
  • الكاميرا الامامية بدقة 8 ميقابكسل بفتحة عدسة واسعة مثل الاساسية للحصول على صور جيدة في الاضاءة الخافتة
  • الهاتف به بصمة خلفية و مختلف اللواقط الاساسية الموجودة في الهواتف الحديثة و لكن لا يحوي جيروسكوب
  • البطارية ضخمة بسعة 5000 ميلي امبير و شحن سريع 18 واط . إضافة مميزة لهذا الهاتف الاقتصادي .
الهاتف مصنوع من البلاستيك و هذا المتوقع من هاتف بهذا السعر ، و لكن احتواء هاتف فئة متوسط على معالج سنابدراقون 665 و بطارية ضخمة بشحن سريع و بصمة و شاشة كبيرة يجعله يتصدر المرتبة الاولى في فئته و حتى مراتب في متقدمة في الفئة التالية .
سعر الهاتف حاليا حوالي 120 اورو على علي اكسبراس ، و بيعت الالاف منه يوم 11 نوفمبر حيث خفض سعره الى 93 اورو بعد ان كان حوالي 126 عند اطلاقه قبل ذلك بأيام .
بالنسبة لي هذا الهاتف سيوجه صفعة موجعة لفئتي a M من سامسونغ للفئة الاقتصادية
الهاتف سيصل قريبا و سنقوم بعرضه و اختباره على قناتنا باليوتوب إظافة الى هواتف و منتجات أخرى . رابط القناة بالاسفل لمن اراد متابعتنا

https://www.youtube.com/channel/UCBHYyi8a0wUwPaiFDMbCuKQ?view_as=subscriber

أرخص سعر للهاتف على علي علي اكسبراس من هنا vivo U3X globa

Comments/disqusion
No comments